2022-05-23T14:45:33+03:00

وزيرة البيئة: الربط بين موضوعات تغير المناخ والتمويل يدفع العمل المناخي ويساعد على البدء العاجل في التنفيذ

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وزيرة البيئة: الربط بين موضوعات تغير المناخ والتمويل يدفع العمل المناخي ويساعد على البدء العاجل في التنفيذ والان إلى التفاصيل :

إسلام موسى  عقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة اجتماعًا مشتركًا مع الدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولى، بحضور السفير محمد نصر مدير إدارة البيئة والتنمية المستدامة بوزارة الخارجية، وذلك فى إطار الاستعدادات الجارية لاستضافة قمة المناخ «COP 27» بشرم الشيخ فى نوفمبر المقبل، وبحث الفعاليات المرتقب عقدها مع شركاء التنمية …

وزيرة البيئة: الربط بين موضوعات تغير المناخ والتمويل يدفع العمل المناخي ويساعد على البدء العاجل في التنفيذ أولاً على نبض الوطن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وزيرة البيئة الربط بين موضوعات

كانت هذه تفاصيل وزيرة البيئة: الربط بين موضوعات تغير المناخ والتمويل يدفع العمل المناخي ويساعد على البدء العاجل في التنفيذ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نبض الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم