2022-05-23T14:45:37+03:00

بيان من نقابة المعلمين بشأن تعرض مشرف للاعتداء على يد طالب في بغداد

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بيان من نقابة المعلمين بشأن تعرض مشرف للاعتداء على يد طالب في بغداد والان إلى التفاصيل :

استنكرت نقابة المعلمين، الإثنين، 23 أيار، 2022)، الاعتداء لذي حصل يوم أمس، على مشرف تربوي ضمن تربية الرصافة الثالثة من قبل أحد الطلبة، وتم توثيق ذلك الاعتداء بشريط مصور 

وقال الاعلام المركزي لنقابة المعلمين العراقيين، في بيان إن “نقابة المعلمين العراقيين المركز العام، تستنكر السلوك اللاأخلاقي الذي تعرض له الزميل المشرف التربوي الاستاذ خالد قاسم في المديرية العامة لتربية الرصافة الثالثة خلال مغادرته المركز الامتحاني”.

tasrebat.com/wp-content/uploads/2022/05/2-20.mp4

وتابع “نحن ومن خلال هذا الاستنكار نود الإشارة وكما أشرنا سابقا إلى خطورة تفشي ظاهرة الاعتداءات والتي تنم عن جهل مطبق وانحدار واضح في تقييم دور المعلم والمربي في بناء المجتمع والتي تهدد وبشكل خطير استقرار العملية التربوية والتعليمية”.

بيان من نقابة المعلمين بشأن تعرض مشرف للاعتداء على يد طالب في بغداد first appeared on تسريبات نيوز وكالة اخبار عراقية شاملة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بيان من نقابة المعلمين بشأن تعرض

كانت هذه تفاصيل بيان من نقابة المعلمين بشأن تعرض مشرف للاعتداء على يد طالب في بغداد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تسريبات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم