2022-05-23T14:45:38+03:00

إحالة ٢٩٥ من العاملين بالمنشآت الحكومية بدلنجات البحيرة للتحقيق

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إحالة ٢٩٥ من العاملين بالمنشآت الحكومية بدلنجات البحيرة للتحقيق والان إلى التفاصيل :

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة على استمرار المتابعة المستمرة وتكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الانضباط الإداري بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.

وفي سياق ذلك، قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحكومة، إدارة الرقابة والمتابعة بديوان عام المحافظة، حملة انضباط إداري على المصالح الحكومية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بالدلنجات.

شملت الحملة، المرور على: "مستشفى الدلنجات المركزي، الإدارة الصحية، الوحدات المحلية بقري المسين وطيبة، الوحدات الصحية بقري طيبة والمسين وابومسعود، الجمعية الزراعية بالمسين."

وأسفر ت عن ضبط ٥٤ حالة غياب من العاملين دون سند قانوني بـ ٥ منشآت حكومية، وكشفت الحملة، ٢٤١ حالة ترك عمل دون سند قانوني بـ ٦ منشآت حكومية، وتقرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إحالة ٢٩٥ من العاملين بالمنشآت

كانت هذه تفاصيل إحالة ٢٩٥ من العاملين بالمنشآت الحكومية بدلنجات البحيرة للتحقيق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم