2022-05-23T14:46:28+03:00

تعليق الدعم عن بعض مستفيدي "البناء الذاتي" لهذا السبب

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تعليق الدعم عن بعض مستفيدي "البناء الذاتي" لهذا السبب والان إلى التفاصيل :

أكد صندوق التنمية العقارية أن تعليق الدعم السكني عن بعض مستفيدي منتج البناء الذاتي مؤقت، وسيتم إيداع الدعم بأثر رجعي في حال تم استخراج شهادة الإشغال (البناء الذاتي) ورفعها عبر البوابة الإلكترونية للصندوق ليتم اعتمادها .

وأوضح المتحدث الرسمي للصندوق حمود العصيمي، أن المستفيد غير الملتزم بشروط منتج البناء الذاتي الذي لم يكمل البناء خلال 3 سنوات من توقيع العقد التمويلي، سيتم تعليق الدعم السكني عنه بشكل مؤقت حتى يلتزم بمعالجة وتحديث مراحل البناء ورفع شهادة الإشغال عبر البوابة الإلكترونية للصندوق، مشيراً إلى أن تعليق الدعم سيكون اعتباراً من شهر مايو الجاري.وقال : إن الصندوق خلال الفترة الماضية بعث برسائل للمستفيدين من البناء الذاتي تتضمن أهمية سرعة تقديم شهادة الإشغال بعد انتهاء المهلة المحددة للبناء 3 سنوات، لافتاً إلى أنه سيتم استئناف إيداع الدعم وبأثر رجعي للمستفيد بعد رفع شهادة الإشغال واعتمادها من قبل الصندوق.وأكد حرص والتزام "الصندوق العقاري" على إيداع الدعم السكني في موعده المحدد لمستفيدي برنامج القرض العقاري المدعُوم، داعياً جميع مستفيدي "البناء الذاتي" للالتزام بالمدة المحددة التي نص عليها العقد التمويلي لإكمال البناء واستخراج شهادة الإشغال عبر منصة بلدي ورفعها للصندوق إلكترونياً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تعليق الدعم عن بعض مستفيدي

كانت هذه تفاصيل تعليق الدعم عن بعض مستفيدي "البناء الذاتي" لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم