2022-05-23T14:48:33+03:00

ثنائية جويندوجان تقود مانشستر سيتي للفوز على أستون فيلا وحسم لقب الدوري الإنجليزي

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ثنائية جويندوجان تقود مانشستر سيتي للفوز على أستون فيلا وحسم لقب الدوري الإنجليزي والان إلى التفاصيل :

د ب أ – الأمة برس

2022-05-23 | منذ 18 ثانية

لندن - توج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه أستون فيلا إلى فوز 3 / 2 ، الأحد في الجولة الثامنة والثلاثين الأخيرة من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز ليفربول على وولفرهامبتون 3 / 1.

وتقدم أستون فيلا بهدفين نظيفين سجلهما ماتي كاش وفيليب كوتينيو في الدقيقتين 37 و69، قبل أن يقلب مانشستر سيتي تأخره بتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق إلكاي جويندوجان (هدفين) في الدقيقتين 76 و81 ورودريجو هيرنانديز في الدقيقة 76.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 93 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام ليفربول، وتوقف رصيد أستون فيلا عند 45 نقطة في المركز الرابع عشر.

وهذا هو اللقب الثامن لفريق مانشستر سيتي في تاريخه والرابع له في آخر خمسة مواسم.

وعلى ملعب أنفيلد، فاز ليفربول على ضيفه وولفرهامبتون 3 / 1.

وتقدم وولفرهامبتون بهدف سجله بيدرو نيتو في الدقيقة الثالثة ،قبل أن يسجل ليفربول ثلاثة أهداف عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 24 ومحمد صلاح في الدقيقة 84 وأندرو روبرتسون في الدقيقة 89.

ورفع ليفربول رصيده إلى 92 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف مانشستر سيتي، فيما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 51 نقطة في المركز العاشر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ثنائية جويندوجان تقود مانشستر

كانت هذه تفاصيل ثنائية جويندوجان تقود مانشستر سيتي للفوز على أستون فيلا وحسم لقب الدوري الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمة برس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم