2022-05-23T14:51:08+03:00

‏”التنمية الزراعية” يوقّع عقود تمويل لاستيراد منتجات زراعية بـ 367 مليون ريال

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ‏”التنمية الزراعية” يوقّع عقود تمويل لاستيراد منتجات زراعية بـ 367 مليون ريال والان إلى التفاصيل :

وقع صندوق التنمية الزراعية السعودي، عددا من عقود التمويل لاستيراد منتجات زراعية بقيمة 367 مليون ريال، وذلك ضمن مبادرة الصندوق لتمويل استيراد المنتجات الزراعية المستهدفة في مبادرة الأمن الغذائي.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية “واس”، بأن الصندوق وقع عقدا مع شركة المتميزة الأولى للأعلاف لتمويل استيراد الشعير بقيمة 92 مليون ريال، وعقداً مع شركة النافع للأغذية لتمويل استيراد الشعير بقيمة 125 مليون ريال، وعقداً مع الشركة العربية للخدمات الزراعية “أراسكو” بقيمة مليون 150 مليون ريال لتمويل استيراد الشعير والذرة الصفراء وفول الصويا.

ويأتي توقيع هذه العقود لتعزيز المخزون الاستراتيجي وضمان استقرار سلاسل الإمداد الغذائية، وتعويض أي نقص قد يطرأ على إمدادات السلع والمنتجات الزراعية بسبب تداعيات الأزمة في أوكرانيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل التنمية الزراعية يوق ع عقود

كانت هذه تفاصيل ‏”التنمية الزراعية” يوقّع عقود تمويل لاستيراد منتجات زراعية بـ 367 مليون ريال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم