2022-05-23T14:52:18+03:00

‏”من السبعينيات لأدغال إفريقيا”.. تطور أسلوب ‎سميرة سعيد في الدعاية لأعمالها الغنائية

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ‏”من السبعينيات لأدغال إفريقيا”.. تطور أسلوب ‎سميرة سعيد في الدعاية لأعمالها الغنائية والان إلى التفاصيل :

الرئيسية/شارع الفن/‏”من السبعينيات لأدغال إفريقيا”.. تطور أسلوب ‎سميرة سعيد في الدعاية لأعمالها الغنائية

‏”من السبعينيات لأدغال إفريقيا”.. تطور أسلوب ‎سميرة سعيد في الدعاية لأعمالها الغنائية

فاطمه ابوالعلا

سميرة سعيد تحافظ دائما على حضورها الفني بشكل مستمر من خلال طرح أعمال غنائية قادرة على تحقيق النجاح على المستوى الفني والدعائي، حيث تتبع الفنانة المغربية أسلوبًا في الترويج لأعمالها.

سميرة سعيد أعلنت عن طرح أغنية جديدة لها بعنوان” يللا روح”، وسوف تغنيها باللهجة المغربية بعد غياب طويل، سميرة سعيد ستتعاون من خلال هذا العمل مع الشاعر محمد المرضي، وبوعمر حكيم، وألحان عادل خياط و بوعمر حكيم، كما ظهرت كذلك في الصورة الدعائية للأغنية وهي ترتدي زي القبائل الإفريقية.

وتسعى سميرة سعيد دائما لتطوير أفكارها من الناحية الدعائية لأعمالها الغنائية فالصورة الجديدة التي اختارتها لأغنية “يلا روح” جاءت ملفتة لمتابعيها وهذه النقطة الأولى التي تعتمدها الفنانة المغربية في اختياراتها وهي الفكرة المختلفة.

ويذكر أن سميرة سعيد خلال أعمالها الغنائية السابقة مثل ألبوم “إنسان آلي” التي قدمتها على مدار الأشهر الماضية.

حرصت على الظهور بهذا الشكل المبني على الفكرة والصورة التي دائما تبهر بها الجمهور، ففي أغنية “الوقت الحلو” التي طرحتها في شهر يناير الماضي ظهرت بالشعر الأحمر، بينما جاء ظهورها ساحراً.

وفي أغنية “مون شيري” التي تألقت فيها بإطلالات من وحي فترة السبعينات والتي تناسبت مع أجواء الأغنية وأحداثها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل من السبعينيات لأدغال

كانت هذه تفاصيل ‏”من السبعينيات لأدغال إفريقيا”.. تطور أسلوب ‎سميرة سعيد في الدعاية لأعمالها الغنائية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نبض الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم