2022-05-23T14:53:04+03:00

تين هاج يحسم وضع رونالدو مع مانشستر يونايتد ويؤكد: الموسم القادم مختلف

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تين هاج يحسم وضع رونالدو مع مانشستر يونايتد ويؤكد: الموسم القادم مختلف والان إلى التفاصيل :

إريك تين هاج، أن هدفه في قلعة "أولد ترافورد" العودة إلى المسار الصحيح والفوز وتحقيق النجاح.

وتواجد تين هاج في إنجلترا منذ أيام وشاهد مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة في ملعب "سيلهرست بارك" أمام كريستال بالاس والتي خسرها الشياطين الحمر بهدف نظيف، لذلك فالمهمة صعبة على الهولندي الذي جاء بعد تتويج أياكس أمستردام بلقب الدوري الهولندي.

وأعلن الهولندي عن موعد بداية فترة الإعداد للموسم المقبل وستكون يوم 27 يونيو المقبل أي بعد 13 يومًا فقط من نهاية المباريات الدولية لمنتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | ليفربول يعلن أولى صفقاته الصيفية

وتحدث تين هاج في مؤتمره الصحفي عن قيادة مانشستر يونايتد، وقال: "اليوم، سعيد بلقائكم جميعًا، متحمس حقًا لوجودي هنا، لقد كان ترحيبًا حارًا في النادي، أتطلع للعمل معكم جميعًا، هذا هو منزلي وأريد تحقيق النجاح".

وأضاف: "الثقة هي أن لدي شعور جيد مع كل الناس المقربين لي، لدي شعور جيد من الاجتماعات، لدينا خطة والآن علينا تنفيذها".

وعن قبول المهمة في "أولد ترافورد": "السبب هو أنني في نادٍ صاحب تاريخ كبير، إمكانيات كبيرة للبناء للمستقبل، لهذا السبب أنا هنا، لم اتحدث مع اللاعبين حتى الآن، فهم بحاجة إلى استراحة للتفكير، لكنني أتطلع للمستقبل ولا أطيق الانتظار".

رونالدو: "كريستيانو جزء من المشروع الجديد، بالتأكيد سيكون موجودًا لتسجيل الأهداف لنا".

وبسؤاله "هل مانشستر يونايتد يحتاج إلى لاعبين جدد؟"، أجاب: "قلت للتو، أنني ما زلت أحلل الموقف، أتطلع للعمل مع اللاعبين المتواجدين، احتل هذا الفريق المركز الثاني في السابق وهناك إمكانيات فنية رائعة".

والمنافسة على الدوري الإنجليزي: "أعرف الكثير من الأندية وقابلت بعضها في دوري أبطال أوروبا، أستطيع التعامل مع الأمر، لكنني لا أفكر متى نستطيع التنافس على اللقب، أعتقد أن هناك مشروعًا رياضيًا وسيستغرق وقتًا، نريد الفوز في كل مباراة، نركز في كل مباراة على حدة".

وهزيمة كريستال بالاس في نهاية الدوري الإنجليزي: "لقد حللت أداء الفريق، لكن هذا شأن خاص بي للموسم المقبل، بالتأكيد سأتحدث مع الكثير من الأشخاص (رالف رانجنيك على رأسهم) وسأرسم خطتي".

ماجواير شارة القيادة: "يجب أن أكرر ما أقوله، الموسم المقبل مختلف، لقد قام بعمل جيد، لاعب رائع، لقد أنجز الكثير مع مانشستر يونايتد، لذلك أتطلع للعمل معه".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تين هاج يحسم وضع رونالدو مع

كانت هذه تفاصيل تين هاج يحسم وضع رونالدو مع مانشستر يونايتد ويؤكد: الموسم القادم مختلف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم