2022-05-23T15:01:19+03:00

بايدن يؤكد أن روسيا ستدفع ثمناً طويل الأمد لغزو أوكرانيا

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بايدن يؤكد أن روسيا ستدفع ثمناً طويل الأمد لغزو أوكرانيا والان إلى التفاصيل :

جو بايدن، اليوم (الاثنين)، في طوكيو، أن روسيا «يجب أن تدفع ثمناً طويل الأمد» على «وحشيتها في أوكرانيا» من ناحية العقوبات التي تفرضها عليها الولايات المتحدة وحلفاؤها.  وقال بايدن إن «الأمر لا يقتصر على أوكرانيا فقط»، لأنه «إذا لم يتم الإبقاء على العقوبات على مستويات عدة، فأي إشارة سوف توجه إلى الصين حول ثمن محاولة السيطرة على تايوان بالقوة؟».

  وصدق بايدن على حزمة المساعدات المخصصة لأوكرانيا والبالغة قيمتها نحو 40 مليار دولار، أول من أمس، خلال زيارة لكوريا الجنوبية في إطار أول جولة يقوم بها، كرئيس للولايات المتحدة، في آسيا.  وكان بايدن طلب في الأصل موافقة الكونغرس على مساعدات بقيمة 33 مليار دولار، لكن الكونغرس رفع قيمة المساعدات إلى نحو 40 مليار دولار. وسيتم تخصيص نصف إجمالي هذه الحزمة لشؤون الدفاع، منها ستة مليارات دولار للمساعدات العسكرية المباشرة لأوكرانيا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بايدن و962 أمريكيا ممنوعون من دخول روسيا

واشنطن وسيول تعتزمان توسيع التعاون العسكري لمواجهة تهديد بيونغ يانغ


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بايدن يؤكد أن روسيا ستدفع ثمنا

كانت هذه تفاصيل بايدن يؤكد أن روسيا ستدفع ثمناً طويل الأمد لغزو أوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم