2022-05-23T15:04:02+03:00

الوداد يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا للأهلي فى نهائي الأبطال

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الوداد يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا للأهلي فى نهائي الأبطال والان إلى التفاصيل :

كشفت تقارير صحفية مغربية عن استعدادات مكثفة لفريق الوداد ، عقب تحقيقه الفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف دون رد فى المواجهة التي جمعت الفريقين والمؤجلة من الجولة 23 من الدوري المغربي، والتى منحته الابتعاد عن مطاردة الرجاء بأربع نقاط.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد وضعت مركز محمد السادس لكرة القدم في خدمة فريق الوداد من أجل التحضير بشكل جيد لمباراة النهائي، بعدما صعد لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة فى تاريخه، بعد تجاوزه فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، فيما بلغ الأهلي المصري الدور ذاته على حساب وفاق سطيف الجزائري. 

ومن المقرر إقامة المباراة يوم 15 يونيو المقبل بعد انتهاء التوقف الدولى المقبل، لمنح الأهلى الفرصة للاستعداد لمواجهة الوداد المغربى في نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها 30 مايو الجارى على استاد محمد الخامس.

وحصل فريق الأهلي على راحة من التدريبات أمس الاحد بعد الفوز على إنبي بهدفين لهدف في الوقت القاتل من المباراة التى جمعتهما باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر فى اللقاء المؤجل من الجولة 15 لبطولة الدوري.

وقرر موسيماني المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات لمواجهة الإجهاد الذي يعاني منه الفريق والذي تسبب في كثير من الإصابات داخل الفريق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الوداد يدخل معسكرا مغلقا اليوم

كانت هذه تفاصيل الوداد يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا للأهلي فى نهائي الأبطال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم