2022-05-23T15:05:30+03:00

عام / سمو أمير منطقة الباحة يطلع على خطط ومنجزات إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عام / سمو أمير منطقة الباحة يطلع على خطط ومنجزات إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة والان إلى التفاصيل :

الباحة 22 شوال 1443 هـ الموافق 23 مايو 2022 م واس

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على خطط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المنطقة، كما اطلع على سبل التعاون مع الجهات ذات العلاقة لإنجاز المشاريع القائمة خلال الأشهر القادمة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة خالد بن ربيعان آل مشوط، الذي قدم لسموه شرحاً عن سير عمل الشراكات الإستراتيجية مع شركات كبرى للتدريب المنتهي بالتوظيف، مستعرضاً نسبة الإنجاز في مشروع الكلية التقنية للبنات بقلوة الذي تم تقليصه من 500 يوم إلى 300 يوم، وبحث إمكانية فتح الكلية التقنية للبنات في محافظة المخواة.

وأكد سمو أمير منطقة الباحة على أهمية تطوير المخرجات التدريبية لتواكب تطلعات سوق العمل على أن تكون قادرة على صناعة التحول المنشود، ورفع القدرات التدريبية لأبناء وبنات المنطقة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، وبما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة - أيدها الله- .

// انتهى //

14:52ت م

0113


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عام سمو أمير منطقة الباحة يطلع

كانت هذه تفاصيل عام / سمو أمير منطقة الباحة يطلع على خطط ومنجزات إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم