2022-05-23T15:06:18+03:00

وفد حوثي يصل إلى الأردن للمشاركة بورشة حول تنفيذ الهدنة في اليمن

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وفد حوثي يصل إلى الأردن للمشاركة بورشة حول تنفيذ الهدنة في اليمن والان إلى التفاصيل :

عمون - وصل وفد من جماعة الحوثي إلى الأردن للمشاركة في أعمال ورشة حول تنفيذ بنود الهدنة في اليمن، وفق وسائل اعلام يمنية.ويضم الوفد الحوثي كل من: يحيى الرزامي، وحسين ضيف، ومحمد المحطوري، وشكري مهيوب، وعبده نعمان، إضافة إلى القيادي عبدالله الحاكم.وكان وزير النقل في حكومة الحوثيين عبدالوهاب الدرة، طالب المبعوث الأممي إلى اليمن، بضرورة تسيير رحلات يومية إلى عمّان والقاهرة عبر مطار صنعاء الدولي، نظرا للاحتياج المتزايد لدى المسافرين خاصة المرضى.وأكد ضرورة تسيير رحلات بشكل يومي من صنعاء إلى عمّان والقاهرة خلال ما تبقى من الهدنة الإنسانية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وفد حوثي يصل إلى الأردن للمشاركة

كانت هذه تفاصيل وفد حوثي يصل إلى الأردن للمشاركة بورشة حول تنفيذ الهدنة في اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة عمون وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم