2022-05-23T15:06:34+03:00

كومكس 2022 يحتضن المستقبل

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كومكس 2022 يحتضن المستقبل والان إلى التفاصيل :

الصحوة – يعد كومكس الحادي والثلاثون والذي سيعقد في الفترة من ٢٣ إلى ٢٥ مايو ٢٠٢٢ في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض من المعارض الرائدة التي تسلط الضوء على التحول الرقمي من خلال استضافة جناح للوزارات والهيئات والشركات ما يقارب 98 مؤسسة لعرض إنجازاتهم في التكنولوجيا ولمشاركة خططهم نحو رؤية عمان ٢٠٤٠، حيث سيركز المعرض على المبادرات المتخذة نحو تحويل مسقط لعاصمة رقمية عربية.

وانطلاقاً من فكرة تطوير عُمان من خلال تعريف المواطنين بالذكاء الاصطناعي، سيُعقد مؤتمر كومكس للذكاء الاصطناعي COMEX AI في الفترة من ٢٤ إلى ٢٥ مايو ٢٠٢٢ في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمسقط. وهو مؤتمر دولي مصمم لضمان تحقيق الرؤية الوطنية لتكيف الذكاء الاصطناعي في قطاعي الحكومة والخاص حيث سيناقش المؤتمر إمكانات الذكاء الاصطناعي عبر مختلف الصناعات في أجندة تمكين واحدة بهدف توفير منصة لمختلف أصحاب المصلحة مثل الوزارات والمؤسسات البحثية وخبراء الصناعة لمشاركة التوجهات الحالية للسوق والتقدم التكنولوجي وتحديات الذكاء الاصطناعي في التحول الرقمي للصناعات المختلفة.

وسيستضيف المعرض حفل توزيع جوائز التميز في التكنولوجيا في ٢٤ مايو تقديرًا للوزارات والشركات الحكومية والخاصة التي أحدثت فرقًا كبيرًا في التكنولوجيا في عمان. وسيشمل الحفل جوائز من فئات مختلفة في التميز في التكنولوجيا مثل: الذكاء الاصطناعي، والرسم ثلاثي الأبعاد، وإنترنت الأشياء، والتعلم الآلي والبيانات، والبيانات الضخمة، وغيرها الكثير. بعد ذلك سيعلن عن الفائزين في حفل توزيع جوائز كومكس والذي سيحضره عدد من المسؤولين الحكوميين وغيرهم من كبار الشخصيات.

كما سيوفر المعرض منصة للمدارس التي تتبع نظام ستيم في عمان (الدولية والحكومية والخاصة) في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات مع ابتكارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. كما ستساهم المنصة في تزويد الطلاب بفرصة لعرض مهاراتهم في التصميم والترميز والروبوتات والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وغيرها من المجالات المرتبطة.

وستكون هناك منصةً للطلاب أيضًا (school’s X) من جميع المدارس لمساعدتهم على أن يصبحوا متحدثين واثقين من أنفسهم للتحدث أمام الجمهور حيث سيشاركون خبراتهم حول كيفية استخدامهم التكنولوجيا للتعلم أثناء جائحة كوفيد١٩عبر الزووم واليوتيوب والفيسبوك لايف ومقاطع الف


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كومكس 2022 يحتضن المستقبل

كانت هذه تفاصيل كومكس 2022 يحتضن المستقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الصحوة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم