2022-05-23T15:10:53+03:00

الدغمي: مجلس النواب يشارك النقابات المهنية همومها وقضاياها

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الدغمي: مجلس النواب يشارك النقابات المهنية همومها وقضاياها والان إلى التفاصيل :

هنأ رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي نقباء أطباء الاسنان الدكتور عازم القدومي والأطباء البيطريين الدكتور احمد دحيات والصيادلة الدكتور محمد العبابنة بثقة زملائهم وفوزهم بمنصب النقيب لكل منهم خلال الانتخابات التي أجريت مؤخراً.

اقرأ أيضاً : الأردن يدين السماح للمتطرفين بأداء طقوس في باحات المسجد الأقصى

وقال الدغمي خلال برقيات التهنئة التي وجهها اليهم، الاثنين، ان مجلس النواب يتطلع إلى مزيد من التعاون المثمر مع جميع النقابات المهنية، معرباً عن سرور مجلس النواب بإنجاز هذا الاستحقاق.

وأكد الدغمي أن مجلس النواب يشارك كافة النقابات همومها وقضاياها، مشدداً على أن المجلس سيعمل على تسهيل كل ما من شأنه أن يسهم في الارتقاء بالنقابات المهنية باعتبارها تمثل قطاعأ حيوياً هاماً، والعمل على ما يخص التشريعات اللازمة التي يتطلبها هذا القطاع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الدغمي مجلس النواب يشارك

كانت هذه تفاصيل الدغمي: مجلس النواب يشارك النقابات المهنية همومها وقضاياها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم