2022-05-23T15:12:30+03:00

إنريكي يزف نبأ سارًا لـ ليفربول ويكشف عن مرشحه للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إنريكي يزف نبأ سارًا لـ ليفربول ويكشف عن مرشحه للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والان إلى التفاصيل :

لويس إنريكي المدير الفني الإسباني لمنتخب بلاده أنباء سعيدة لفريق ليفربول بشأن إصابة تياجو ألكانتارا الأخيرة ضد ولفرهامبتون.

وخرج اللاعب الإسباني من مباراة ليفربول الختامية لموسم 2021/2022 بالدوري الإنجليزي أمام ولفرهامبتون متأثرًا بإصابة عضلية.

وفي مؤتمر صحفي اليوم، قال لويس إنريكي: "لقد تحدثنا مع تياجو، وسننتظر لنر ما إذا كان سيصل إلى النهائي، وإذا لم يكن الأمر كذلك، سيتعين علينا استبعاده من قائمة دوري الأمم الأوروبية".

وأضاف: "إصابة تياجو أعتقد أنها ليست خطيرة، وسيمكنه اللعب في النهائي، لكننا سنرى ما سيحدث في الأيام القادمة".

ريال مدريد، هذا هو العدل، بعد مشوار رائع للفريق هذا الموسم".

فالفيردي: محمد صلاح استخف بـ ريال مدريد.. وتصريحاته تحفزني

وأردف بالحديث عن جيرارد بيكيه المعتزل دوليًا وعن إمكانية عودته: "هو إسباني، وإذا أراد العودة.. سنكون مهتمين بذلك".

وعن استدعاء أنسو فاتي رغم عودته مؤخرًا من الإصابة: "لن نخاطر بـ أنسو، نريد أن نراه يتدرب ونعيد له الثقة.. لن يشارك كثيرًا، مجرد محاولة لعودته إلى المنافسة واستعادته للثقة من جديد".

وعن استبعاد دي خيا من القائمة: "تحدثت معه في ذلك الوقت لأعلن لأول مرة أنه لن يحضر للمنتخب الوطني.. أنا لا أتصل باللاعبين لشرح قراراتي لهم، الباب مفتوح له ويمكنه العودة مجددًا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إنريكي يزف نبأ سار ا لـ ليفربول

كانت هذه تفاصيل إنريكي يزف نبأ سارًا لـ ليفربول ويكشف عن مرشحه للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم