2022-05-24T20:41:40+03:00

هادي مخاطبًا علي محسن: أنت طول عمرك جبان وخائن

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هادي مخاطبًا علي محسن: أنت طول عمرك جبان وخائن والان إلى التفاصيل :

الثلاثاء 24 مايو 2022 - الساعة:20:38:08 (الأمناء نت / خاص :)

حصلت صحيفة "الأمناء" على بعض كواليس دخول مليشيات الحوثي العاصمة صنعاء في العام 2014م، وبعد اقتراب مليشيات الحوثي من الفرقة الأولى مدرع واحتدام الاشتباكات.

وبحسب مصادر "الأمناء" فقد أرسل الرئيس هادي قائد الحماية الرئاسية آنذاك العميد صالح الجعملاني، وقال له: اذهب وتأكد بأن الفرقة الأولى سقطت بيد الحوثيين أو لا زالت تقاوم، وبالفعل ذهب الجعملاني وعاد وأخبر الرئيس هادي بأن الفرقة لم تسقط بعد، وبعد أقل من ساعة وصل قائد الفرقة الأولى مدرع علي محسن إلى الرئاسة وسأله الرئيس "هادي" عن الوضع العسكري فأجاب علي محسن بان الفرقة الأولى سقطت بيد مليشيات الحوثي.

وبحسب مصادر صحيفة "الأمناء" فإن الرئيس هادي التفت إلى صالح الجعملاني وقال له: كيف تقول لم تسقط الفرقة؟! ورد الجعملاني للرئيس قائلا: "نعم يا فندم الفرقة لم تسقط". حينها خاطب الرئيس هادي علي محسن بطريقة حادة قائلا له: "أنت طول عمرك جبان وخائن" وذكّره بمواقفه في حرب 94 عندما كان يقف بعيدًا عن جبهات القتال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل هادي مخاطب ا علي محسن أنت طول

كانت هذه تفاصيل هادي مخاطبًا علي محسن: أنت طول عمرك جبان وخائن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم