2022-05-25T08:08:03+03:00

بعد زواج والده من أذربيجانية ... عبد الرحمن المطيري يراضي والدته بهدية لن تتوقعوها -بالفيديو

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بعد زواج والده من أذربيجانية ... عبد الرحمن المطيري يراضي والدته بهدية لن تتوقعوها -بالفيديو والان إلى التفاصيل :

عبد الرحمن المطيري​ في فيديو نشره على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انه قدم لوالدته هدية قيمة بعد زواج والده من شابة أذربيجانية وعلق عليه وكتب : "والله لو أعطيها كل الدنيا ، ماتسوى شيء، الله يحفظ أمهات الجميع".

أما بالنسبة للهدية فهي حسب ما ظهر في الفيديو سيارة BMW وقصر وأرض مساحتها 9 آلاف متر، في محاولة لكسب رضاها بعد ان تعرض المطيري لهجوم كبير لانه كان حاضرا في زفاف والده وبدا سعيدا في هذه الخطوة التي قام بها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بعد زواج والده من أذربيجانية

كانت هذه تفاصيل بعد زواج والده من أذربيجانية ... عبد الرحمن المطيري يراضي والدته بهدية لن تتوقعوها -بالفيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم