2022-05-25T08:21:29+03:00

استعلم الآن.. رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022 الترم الثاني

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. استعلم الآن.. رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022 الترم الثاني والان إلى التفاصيل :

إن وزارة التربية والتعليم المصرية تسعى مؤخرًا في تقديم كافة خدماتها بصورة إلكترونية، وذلك بهدف التسهيل على الطلاب وأولياء أمورهم، وبالتالي نجد أن هناك تهافت بالبحث عن طريقة التوصل إلى نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022 الترم الثاني، وذلك بعد أن أعلنت الوزارة بأنها قد اعتمدت صدور النتائج بشكل إلكتروني.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022 الترم الثاني

إليكم أبرز المعلومات التي خرجت من جانب وزارة التربية والتعليم المصرية منذ فترة بخصوص نتيجة الصف الخامس الابتدائي، وهذا ما سنسرده بالشكل الآتي:

أوضح وزير التربية والتعليم بأن معدل النجاح في الصف الخامس الابتدائي بالترم الثاني قدرت نسبته بحوالي 85%، فهذا المعدل يفوق معدل النجاح في السنة الماضية، لذلك يعتبر هذا الخبر مبشرًا لجميع طلاب هذا الصف وأولياء أمورهم.

وعلى الرغم بأن هذا العام الدراسي كان مليئًا بالجدل بخصوص تطورات المناهج، إلا أن نتائج هذا التطوير قد ألقت بثمارها على نتائج الطلاب.

وتم الانتهاء من تصحيح امتحانات الصف الخامس، ويتم اعتماد النتائج داخل المدارس ويتم رفعها أيضًا على المواقع الإلكترونية.

وبالتالي من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة البسيطة من شهر مايو 2022.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني

تتم عملية الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي من خلال اتباع عددًا من الخطوات الآتي ذكرها:

يقوم المتقدم بالتوجه بصورة مباشرة إلى الصفحة الرسمية لبوابة التعليم الأساسي عبر الإنترنت. وذلك يتم عن طريق البوابة الإلكترونية الخدمات التعليمية.

ثم يقوم المتقدم بإدخال اسم المحافظة التابع لها والسنة الدراسية المتواجد بها الطالب.

ومن بعد ذلك يتم تسجيل عددًا من البيانات الخاصة بالطالب. فهي عبارة عن إدخال اسمه بشكل صحيح. وذلك بالإضافة إلى إدخال رقم جلوسه دون أي أخطاء. وبذلك تتم عملية الاستعلام بالشكل المطلوب.

وفي الختام نكون قد قمنا بإزالة القلق الحادث بشأن ظهور نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022 الترم الثاني. وذلك بعد أن عرضنا عددًا من المعلومات من جانب مصادر موثوق منها داخل وزارة التربية والتعليم. كما أوضحنا أيضًا الطريقة الإلكترونية الخاصة بالاستعلام عن النتيجة عبر بوابة التعليم الأساسي.

تابعنا الآن: Follow @thaqfny_shukran


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل استعلم الآن رابط نتيجة الصف

كانت هذه تفاصيل استعلم الآن.. رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022 الترم الثاني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


منوعات اليوم