2022-05-25T08:44:08+03:00

بعد ملابسها الفاضحة في المالديف.. رهف القحطاني متهمة بإهانة الحجاب وهذا ما فعلته بالفيديو

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بعد ملابسها الفاضحة في المالديف.. رهف القحطاني متهمة بإهانة الحجاب وهذا ما فعلته بالفيديو والان إلى التفاصيل :

رهف القحطاني​ للانتقادات الواسعة بعد ظهورها بملابس فاضحة وفي المايوه خلال سفرتها الى المالديف لكن فور عودتها ظهرت مرة أخرى بالحجاب مشيرة الى ان هذا الظهور مع الأهل في المملكة العربية السعودية مما جعل الانتقادات من المتابعين تشتد عليها فرأى كثر ان من يرتدي الحجاب في المملكة لا يجب ان يخلعه خارجها وان يحترم التقاليد والحشمة أمام الاهل وخلف ظهرهم.

وكانت رهف القحطاني قد اشارت الى أنها تعرضت للظلم بسبب الهجوم عليها : "أنا أريد أن أوضح الظلم الذي تعرضت له، أنا مثلي مثل أي أحد ذهب إلى المالديف سياحة يصور يومياته".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بعد ملابسها الفاضحة في

كانت هذه تفاصيل بعد ملابسها الفاضحة في المالديف.. رهف القحطاني متهمة بإهانة الحجاب وهذا ما فعلته بالفيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم


- قبل 4 ساعة و 33 دقيقة