2022-05-25T08:56:36+03:00

بالفيديو.. الرزيحان: لو أساء الدوسري لطالبت بإبعاده

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بالفيديو.. الرزيحان: لو أساء الدوسري لطالبت بإبعاده والان إلى التفاصيل :

أكد الناقد الرياضي بندر الرزيحان، أنه لو أساء لاعبي الهلال سالم الدوسري أو عبدالله المعيوف في مباراة فريقهم أمام الاتحاد لطالب بإبعادهم.

وقال بندر الرزيحان، لبرنامج “الحصاد الرياضي” عبر قناة “24 الرياضية”، أن “حتى الحركة التي قام بها سالم الدوسري ما فيها إساءة ورغم ذلك اعتذر لجمهور الاتحاد”، لافتًا إلى أن كل الجماهير صفقت له.

وكان نادي الهلال قد حقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ختام منافسات الجولة الـ27 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

???? بندر الرزيحان :الاتحاد إذا أخطأ يجب معاقبته .. ولو أساء "سالم الدوسري" كنت سأطالب بإبعادهالحصاد الرياضي …@banderalrezohan pic.twitter.com/xrzmoTqgs2

May 24, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بالفيديو الرزيحان لو أساء

كانت هذه تفاصيل بالفيديو.. الرزيحان: لو أساء الدوسري لطالبت بإبعاده نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم