2022-05-25T09:08:06+03:00

جامعة أمريكية تجرى دراسة حول تأثير الهواتف على الصحة العقلية باستخدام تطبيق لجوجل

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. جامعة أمريكية تجرى دراسة حول تأثير الهواتف على الصحة العقلية باستخدام تطبيق لجوجل والان إلى التفاصيل :

يقول منشور على مدونة الشركة كتبه أحد الباحثين الرئيسيين في المشروع أن الهدف من البحث سيكون في النهاية قادرًا على مساعدة الشركات على تصميم منتجات أفضل وحتى تشكيل السياسة والتعليم في المستقبل.

 يأمل الباحثون أن يتيح لهم هذا النهج القائم على التطبيق العثور على العلاقات التي فاتتهم دراسات أخرى، مثل كيف أن مقدار الوقت الذي تقضيه في النظر إلى الشاشة يؤثر فعليًا على نومك. يأملون أيضًا أن تقليل حجم العمل الذي يتعين على المشاركين القيام به سيسمح لهم بجذب مجموعة أكبر من الأشخاص. بالإضافة إلى الحصول على حجم عينة أكبر، يمكن أن يساعدهم ذلك في الحصول على بيانات من السكان الأصغر سنًا والمحرومين حسبما نقل موقع The verege.

 كيف يؤثر استخدام الهاتف على أشياء مثل نومك ونشاطك البدني؟

يقول الباحثون إنهم سيجمعون "مقاييس مباشرة وموضوعية لكيفية استخدام الناس لهواتفهم" باستخدام "تكنولوجيا الاستشعار السلبي والمستمر"، يقولون أيضًا أن هاتفك سيكون قادرًا على "قياس العديد من اللبنات الأساسية الراسخة للرفاهية مثل النوم والنشاط البدني". 

يقول المنشور إنه سيتعين على المستخدمين إعطاء "موافقة مستنيرة" للمشاركة وأن البيانات "ستتم إدارتها وفقًا لمعايير أخلاقية صارمة ولن تُستخدم إلا للبحث ولإبلاغ المنتجات الأفضل، " تنص صراحةً على أن البيانات "لن تُباع أو تُستخدم للإعلان أبدًا".

تم تقديم تطبيق Health Studies في ديسمبر 2020 مع دراسة حول أمراض الجهاز التنفسي، يمكن للأشخاص استخدام التطبيق للتسجيل كمشاركين في الدراسات، حيث سيتم جمع بياناتهم وتجميعها بحيث يمكن للباحثين رؤية مؤشرات الديموجرافيات ولكن ليس المعلومات الشخصية للفرد، إذا كنت مهتمًا بالمساهمة في دراسة الرفاهية الرقمية، فيمكنك تنزيل التطبيق من متجر Play والاشتراك للمشاركة في الدراسة عند إطلاقها 27 مايو، ستتبع الدراسة استخدام هاتفك وأنماط صحتك لمدة أربعة أسابيع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل جامعة أمريكية تجرى دراسة حول

كانت هذه تفاصيل جامعة أمريكية تجرى دراسة حول تأثير الهواتف على الصحة العقلية باستخدام تطبيق لجوجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم


- قبل 2 ساعة و 23 دقيقة