2022-05-25T09:09:21+03:00

فيريرا يطلب شرائط آخر مباراتين للإسماعيلى.. تعرف على السبب

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فيريرا يطلب شرائط آخر مباراتين للإسماعيلى.. تعرف على السبب والان إلى التفاصيل :

طلب البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للزمالك، شرائط مباراتى الإسماعيلى الأخيرتين بالدورى أمام سيراميكا والبنك الأهلى لمشاهدتهما بشكل كامل وتحديد مواطن القوة والضعف بالدراويش قبل مباراتهما المرتقبة السبت المقبل في إطار الجولة الـ21 للدورى .

ويسعى فيريرا لمراقبة مواطن القوة والضعف بالدراويش بعد تحسن نتائجهم بالدورى وتحقيق انتصارين وتعادل في آخر ثلاث مواجهات في ظل خسارة الزمالك لأخر مباراتين أمام طلائع الجيش وإنبى.

ويسعى فيريرا للعودة للانتصارات بالدورى للابتعاد أكثر بصدارة جدول الترتيب في ظل انشغال المنافس التقليدى الأهلى بمباراته الأفريقية أمام الوداد المغربى في الدور النهائى لدورى أبطال أفريقيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فيريرا يطلب شرائط آخر مباراتين

كانت هذه تفاصيل فيريرا يطلب شرائط آخر مباراتين للإسماعيلى.. تعرف على السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم