2022-05-25T10:45:35+03:00

حصيلةُ عملية “المخلب – القفل” التركية في شمال العراق: تحييدُ 100 مسلح

صحافة الجديد (العالم)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حصيلةُ عملية “المخلب – القفل” التركية في شمال العراق: تحييدُ 100 مسلح والان إلى التفاصيل :

أنقرة (زمان التركية) – أعلن وزير الدفاع التركي خلوصي أكار اليوم الأربعاء أنه تم تحييد أكثر من 100 “إرهابي” منذ انطلاق عملية “المخلب ـ القفل” في شمال العراق.

جاء هذا التصريح بعد أن أفادت وكالة الأناضول بأن أكار توجه أمس الثلاثاء برفقة رئيس الأركان وقائدي القوات البرية والجوية التركية إلى الحدود مع العراق إثر مقتل وإصابة عدد من الجنود الأتراك في عملية “المخلب ـ القفل”.

وأعلنت الدفاع التركية، في وقت لاحق الثلاثاء أن جنديا خامسا، فارق الحياة متأثرا بجراح أصيب بها خلال اشتباكات مع مسلحي حزب العمال الكردستاني داخل العراق.

وأطلقت تركيا في 18 أبريل عملية “المخلب ـ القفل​​​​​​” ضد معاقل تنظيم “بي كا كا” في مناطق متينا والزاب وأفشين ـ باسيان بشمال العراق.

حصيلةُ عملية “المخلب – القفل” التركية في شمال العراق: تحييدُ 100 مسلح جريدة زمان التركية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حصيلة عملية المخلب القفل

كانت هذه تفاصيل حصيلةُ عملية “المخلب – القفل” التركية في شمال العراق: تحييدُ 100 مسلح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


العالم اليوم