2022-05-25T10:56:23+03:00

مزايا جديدة لخدمات ستريت فيو و مابس تطلقها غوغل

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مزايا جديدة لخدمات ستريت فيو و مابس تطلقها غوغل والان إلى التفاصيل :

وفي بيان رسمي، أعلنت الشركة تطويرها منصة، لها القدرة على تصوير شوارع العالم، من شأنها أن تقدم تجربة مختلفة لتصوير المناطق على الأرض، لم تكن ظاهرة بجودة عالية أو لم يتم تصويرها من قبل.

وتتيح المنصة الجديدة سهولة في التنقل، ما يجعلها مثالية للتصوير في المناطق ذات الطبيعة الوعرة مثل الجبال والغابات، إلى جانب سهولة تثبيتها في مختلف السيارات مهما كان نوعها.

كما تقدم "غوغل" ميزة لمستخدمي تطبيق "غوغل ستريت فيو" سواء على هواتف آيفون أو أندرويد، تسمح لهم بالتجول عبر الزمن في تاريخ المناطق التي يتصفحونها داخل الخدمة، للتعرف على تطور الأماكن بصرياً على مر الزمن، منذ إطلاق الخدمة لأول مرة في 2007.

وأشارت "غوغل" أيضاً إلى أن البيانات التي تجمعها سيارات وكاميرات "ستريت فيو" تفيد في تطوير خدمة التنقل عبر شاشة الهاتف "Live View"، والتي تسمح للمستخدم بتشغيل الكاميرا الخاصة بهاتفه من داخل تطبيق الخدمة، بحيث يظهر على الشاشة علامات إرشادية بالاتجاهات، مما يسهل التنقل.

كما ستتوفر بنهاية العام الجاري ميزة "Immersive View" داخل خرائط غوغل، والتي تتيح للمستخدم إمكانية الوصول بمستوى التكبير "Zoom"، من مجرد تصفح الخرائط من زاوية التصوير الجوي لكوكب الأرض ودول، وصولاً إلى النزول مباشرة إلى زاوية النظر وكأن المستخدم يقف في الشارع المقصود على أرض الواقع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مزايا جديدة لخدمات ستريت فيو و

كانت هذه تفاصيل مزايا جديدة لخدمات ستريت فيو و مابس تطلقها غوغل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم


- قبل 2 ساعة و 32 دقيقة