2022-05-25T11:08:08+03:00

شريف رمزي يحذّر من شخص ينتحل صفته

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شريف رمزي يحذّر من شخص ينتحل صفته والان إلى التفاصيل :

شريف رمزي​ متابعيه في بيان نشره على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي بعد تعرضه للنصب وانتحال أحد الأشخاص اسمه خلال الفترة الماضية.

وجاء البيان كالتالي: "هناك شخص منتحل شخصيتي ويتكلم باسمي منذ أكثر من يوم من أرقام وحسابات مختلفة خارج مصر ويطلب من بنات وممثلات طلبات خارجة وسيئة وينصب عليهن"، مضيفاً: "أرجو من الجميع أن يأخذ حذره، أنا لا أملك حسابات غير الموثقة."من ناحية أخرى كان قد إحتفل مؤخرًا بعيد زواجه حيث نشرت زوجته الممثلة المصرية ريهام أيمن عدداً من الصور الرومانسية التي جمعتهما معاً في عدد من المناسبات المختلفة.وعلقت قائلةً: "ذكرى زواج سعيدة لللأول والوحيد شريف رمزي، لا أستطيع أن أدرك كيف مر الوقت ومرت 7 سنوات ، أنا محظوظة جدًا لكونك زوجي وهذا هو أفضل يوم لي في حياتي. شكراً لكونك منقذي خلال كل صعود وهبوط ولأنك سبب ابتسامتي ، أشكرك على كل الحب والرعاية الخاصة. أنا سعيدة جدًا لقضاء بقية حياتي معك. أنت أفضل أصدقائي وتوأم روحي. أحبك من كل قلبي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شريف رمزي يحذ ر من شخص ينتحل صفته

كانت هذه تفاصيل شريف رمزي يحذّر من شخص ينتحل صفته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم


- قبل 3 ساعة و 55 دقيقة