2022-05-25T11:21:17+03:00

والدة صابر الرباعي في المستشفى.. وهو يطلب الدعاء لها

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والدة صابر الرباعي في المستشفى.. وهو يطلب الدعاء لها والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــرد: كشف النجم التونسي صابر الرباعي عن تعرض والدته لأزمة صحية، ونشر صورة معها من داخل المستشفى وطلب من الجمهور الدعاء لها بالسلامة وسرعة التعافي، وتفاعل معه عدد كبير من جمهوره، بالدعاء لوالدته بالنجاة من وعكتها الصحية بأسرع وقت.

ونشر صابر الصورة عبر حسابه بموقع تويتر، حيث ظهرت والدته بملابس المستشفى والأنابيب الطبية في أنفها، لكنها بدت بحالة صحية مستقرة، وعلق قائلًا: “ألف سلامة عليك يا أمي و بعد الشر عليك”.

يذكر أن صابر الرباعي يستعد يوم 18 يونيو المقبل للقاء جمهوره من الجالية العربية في فرنسا، وذلك في حفل فني يحييه بالعاصمة باريس.

وكان صابر الرباعي قد أحيا الحفل الثاني له في مهرجان الموسيقى العربية، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثلاثين التي نظمتها دار الأوبرا المصرية مؤخرًا.

وقدم صابر الرباعي آخر أغانيه التي لاقت رواجًا وحملت اسم “السهرة صباحي” بنظام الديو رفقة الفنان المغربي سعد لمجرد، والتي وزع موسيقاها ريدوان، وتم طرحها في شهر يوليو الماضي.

الف سلامة عليك يا أمي و بعد الشر عليك ????❤️???????? pic.twitter.com/1ZICv8bov1

— صابر الرباعي (@rebaisaber) May 24, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل والدة صابر الرباعي في المستشفى

كانت هذه تفاصيل والدة صابر الرباعي في المستشفى.. وهو يطلب الدعاء لها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم