2022-05-25T11:32:36+03:00

الخميرة وماء الورد قناع سحري لبشرة أكثر نضارةً وخالية من التجاعيد

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الخميرة وماء الورد قناع سحري لبشرة أكثر نضارةً وخالية من التجاعيد والان إلى التفاصيل :

من الشائع في بلادنا أن فوائد ​ماء الورد​عديدة خصوصاً للبشرة التي تعاني من البذور إضافة إلى أنه يرطب البشرة ويعطيها نضارة.تبحث الكثير من السيدات عن القناعات التي تحتوي على ماء الورد وكثر لا يعرفن أن لإضافة ​الخميرة​ على ماء الورد مفعول سحري لافت سنستعرض طرق تطبيق هذا القناع وأبرز فوائده للبشرة.

- يخفف من الرؤوس السوداء في البشرة والوجه

- يحمي البشرة ويخلصها من الخلايا الميتة

-تخفف الحروق الناتجة عن أشعة الشمس

-تساعد بالتخلص من التجاعيد

-تسمن الوجه إذ تحل مكان البوتوكس

-توحد لون البشرة

تعطي نضارة ولمعان للوجه

طريقة التحضير

ضعي ملعقة من الخميرة في وعاء صغير وأضيفي عليها ملعقتين من ماء الورد وإخلطيها جيجا وضعي الخليط على وجهم لمدة 20 دقيقة ثم إغسليه جيدا بماء فاتر وكرري هذا القناع أقله مرتين في الأسبوع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الخميرة وماء الورد قناع سحري

كانت هذه تفاصيل الخميرة وماء الورد قناع سحري لبشرة أكثر نضارةً وخالية من التجاعيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم