2022-05-25T11:40:15+03:00

السبت القادم ختام بطولة ملعب شمال شهركان لكرة الطائرة 2022م

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. السبت القادم ختام بطولة ملعب شمال شهركان لكرة الطائرة 2022م والان إلى التفاصيل :

وكان نصيب الفريقين الأرجنتين و أسبانيا التأهل للمباراه النهائية ، فريق أسبانيا بقيادة الكابتن عيسى حسن ومعه حسن ناصر وأحمد اسماعيل وحسين سويد و حسننعمه ، وفريق الأرجنتين بقيادة الكابتن حسن الخال ومعه حسن سويد و جاسم الحكيم وعلي حسن وسيد علي عطيه ..

سيكون اليوم الختامي حافل جداً بإقامة مباراة استعراضية من نجوم شهركان وبعدها المباراة النهائية والسحب على جوائز الجمهور وتكريم الفرق واللجنة المنظمة ولجنةالتحكيم واللجنة الإعلامية بحضور الرعاة المشاركين في دعم البطولة ونتمنى من الجماهير الحضور والمشاركة الفعالة في اليوم الختامي .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل السبت القادم ختام بطولة ملعب

كانت هذه تفاصيل السبت القادم ختام بطولة ملعب شمال شهركان لكرة الطائرة 2022م نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم