2022-05-25T11:56:43+03:00

هيفاء وهبي تسرق الأنظار بصور جديدة.. “أحلا شي راحة البال”

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هيفاء وهبي تسرق الأنظار بصور جديدة.. “أحلا شي راحة البال” والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــرد: تصدّرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حديث المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي بأحدث إطلالة لها على حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام”.

وظهرت هيفاء وهبي في صور جديدة التقطتها بمنزلها في بيروت بإطلالة صيفية كاجوال أكثر من رائعة، حيث ارتدت “توب” بنقش جلد النمر وجينز من اللون الأزرق، فيما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

تفاعل الجمهور مع صور هيفاء وهبي الجديدة بشكل واسع ونالت إعجاب الآلاف منهم فتصدّرت الترند خلال فترة قصيرة، حيث تركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها الدائم في مختلف الإطلالات واللوكات.

يذكر أن هيفاء وهبي تعيش حالة من النشاط الفني، إذ تنشغل في الفترة الراهنة بتصوير مشاهد فيلمها الجديد، وجرى التصوير في العاصمة الفرنسية باريس مطلع شهر يناير الماضي.

وكانت هيفاء قد حصلت مؤخرًا على تكريم خاص كأيقونة للموضة في الوطن العربي وذلك في حفل توزيع جوائز The EMIGALA الذي أقيم بحديقة برج العرب في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل هيفاء وهبي تسرق الأنظار بصور

كانت هذه تفاصيل هيفاء وهبي تسرق الأنظار بصور جديدة.. “أحلا شي راحة البال” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم