2022-05-25T12:40:40+03:00

المقدشي يهاجم طارق عفاش ويطالبه بتصحيح وضعه

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. المقدشي يهاجم طارق عفاش ويطالبه بتصحيح وضعه والان إلى التفاصيل :

عدن/وكالة الصحافة اليمنية//

هاجمت وزارة دفاع الحكومة الموالية للتحالف، الاربعاء، طارق عفاش، قائد الفصائل الموالية للإمارات بالساحل الغربي ، على خلفية تسريب الاخير وثائق تتهم الوزير محمد المقدشي  بتهريب انظمة اتصالات .

وطالبت الوزارة في  تصريح باسم مصدر مسؤول طارق عفاش بترتيب وضعه ومليشياته لدى “الدولة”، مشيرا إلى ان جميع اسلحة طارق  مهربة ومليشياته لا تزال غير قانونية.

وكانت وسائل اعلام تابعة لطارق سربت وثائق تتهم وزير الدفاع المحسوب على محسن بتهريب انظمة اتصالات لمن وصفتهم بـ” الحوثيين”  على انهم   معدات عسكرية.

وتصاعد الصراع بين القطبين ياتي قبيل تغيرات مرتقبة في الحكومة الموالية للتحالف قد تشمل حقيبة الدفاع التي يصر طارق على  أن تكون من نصيبه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل المقدشي يهاجم طارق عفاش ويطالبه

كانت هذه تفاصيل المقدشي يهاجم طارق عفاش ويطالبه بتصحيح وضعه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم