2022-05-25T13:20:34+03:00

إيرادات شركة جبل عمر للتطوير السعودية ترتفع خلال الربع الأول من عام 2022 بنسبة 408% على أساس سنوي

صحافة الجديد (اقتصاد)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إيرادات شركة جبل عمر للتطوير السعودية ترتفع خلال الربع الأول من عام 2022 بنسبة 408% على أساس سنوي والان إلى التفاصيل :

ارتفعت إيرادات شركة جبل عمر للتطوير السعودية خلال الربع الأول من عام 2022 بنسبة 408% على أساس سنوي، مدفوعة بالنشاط المتنامي للعمليات التشغيلية للفنادق ومتاجر التجزئة.

وشهد مشروع جبل عمر على مدار الأشهر الثلاثة عودة عدد أكبر من نزلاء الفنادق بالتزامن مع تخفيف إجراءات كوفيد-19 على حركة السفر وقطاع الحج والعمرة.

وتضاعفت إيرادات الأصول الفندقية 4 مرات مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، كما تضاعفت إيرادات أصول التجزئة 11 مرة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بحسب بيان الشركة.

وقالت الشركة إنها نجحت في تقليص إجمالي خسائرها بشكل كبير إلى 25.7 مليون ريال سعودي خلال الفترة الحالية، مقارنةً بالربع الأول من عام 2021.

وسجلت الشركة خلال الربع الأول من عام 2022 خسائر تشغيلية بقيمة 72.2 مليون ريال سعودي، مقلّصةً بشكل كبير الخسائر التي سجلتها في الربع الأول من عام 2021.

ويُعزى ذلك بشكل رئيسي إلى اتخاذ شركة جبل عمر إجراءات صارمة حول ضبط التكاليف وتنفيذ مبادرات تحسين الكفاءة التشغيلية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إيرادات شركة جبل عمر للتطوير

كانت هذه تفاصيل إيرادات شركة جبل عمر للتطوير السعودية ترتفع خلال الربع الأول من عام 2022 بنسبة 408% على أساس سنوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اقتصاد اليوم