2022-05-25T14:12:53+03:00

أول تحرك قانوني في مصر بعد إهانة الفنان عمرو واكد للمرأة المصرية

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أول تحرك قانوني في مصر بعد إهانة الفنان عمرو واكد للمرأة المصرية والان إلى التفاصيل :

عمرو واكد بسبب تصريحاته المهينة للمرأة.وأضافت، خلال تصريح تلفزيوني، مساء الثلاثاء، أن "المرأة المصرية يضرب بها المثل عالميا بالنضال من أجل الوطن وإخلاصها في بناء أسرة قوية متماسكة من أجل رفعة الوطن وتنميته".

وأوضحت أن المجلس تقدم ببلاغ النائب العام ضد تصريحات عمرو واكد، معقبة: أي حد يهين سيدات مصر لازم يعرف إنه مش في أمان.وأشارت إلى أن الدولة المصرية تعمل على حماية المرأة وتمكينها عبر كل المؤسسات، دون أي نظر لاتجاهات سياسية أو دينية.ونوهت بأن المجلس يرفض أي شكل من أشكال إهانة المرأة المصرية، وذلك تعقيبا على الإهانة التي وجهها الفنان عمرو واكد ضد السيدات المصريات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ضجة واسعة وشكاوى ضد الفنان عمرو واكد بدعوى إهانته للمصريات

عمرو واكد ينتقد "الاختيار 3" ويثير ضجة بمواقع التواصل


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أول تحرك قانوني في مصر بعد إهانة

كانت هذه تفاصيل أول تحرك قانوني في مصر بعد إهانة الفنان عمرو واكد للمرأة المصرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم


- قبل 3 ساعة و 45 دقيقة