2022-05-25T17:56:44+03:00

آيتن عامر فى عيد ميلاد شقيقتها وفاء: "ست الكل ياللى مفيش منك"

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. آيتن عامر فى عيد ميلاد شقيقتها وفاء: "ست الكل ياللى مفيش منك" والان إلى التفاصيل :

آيتن عامر فى عيد ميلاد شقيقتها وفاء: "ست الكل ياللى مفيش منك"

الأربعاء 25/مايو/2022 - 04:54 م

آيتن عامر و وفاء

علياء أحمد

وجهت الفنانة آيتن عامر، رسالة لشقيقتها الفنانة وفاء عامر بمناسبة عيد ميلادها، متمنية لها مزيد من السعادة والنجاح في حياتها، ونشرت آيتن صور تجمعها بشقيقتها عبر حسابها على إنستجرام. وعلقت "آيتن" على الصور قائلة: " كل سنة وأنتى طيبة يا ست الكل ياللى مفيش منك".ويشار إلى أن وفاء عامر شاركت مؤخرًا  في موسم رمضان بمسلسلى" جزيرة غمام" و "راجعين يا هوى"، أما آيتن عامر فقدمت فى موسم رمضان مسلسل "مكتوب عليا" معأكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشا، وعدد من ضيوف الشرف منهم فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى. 

أخبار تهمك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل آيتن عامر فى عيد ميلاد شقيقتها

كانت هذه تفاصيل آيتن عامر فى عيد ميلاد شقيقتها وفاء: "ست الكل ياللى مفيش منك" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وشوشة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم