2022-05-25T18:08:05+03:00

بالصورة- هكذا إحتفلت أيتن عامر بعيد ميلادها شقيقتها وفاء عامر

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بالصورة- هكذا إحتفلت أيتن عامر بعيد ميلادها شقيقتها وفاء عامر والان إلى التفاصيل :

أيتن عامر​ على تهنئة شقيقتها ​وفاء عامر​ بعيد ميلادها الذي يوافق 25 مايو.

حيث نشرت أيتن عامر مجموعة من الصور لها بصحبة شقيقتها من مختلف الأعمار لهما، وعلقت على الصورة موجهة رسالة لشقيقتها قائلةً: "كل سنة و انتى طيبة يا ست الكل ياللى مفيش منك ".الجدير ذكره أن أيتن عامر كانت قد كشفت لـ "الفن" عن أحدث أعمالها القادمة.وأكدت أيتن بأنها حاليا بصدد العمل على أغنيات جديدة ستعمل على طرحها خلال الفترة المقبلة، وقد استقرت بالفعل على الأغنيات وتعمل عليها في الوقت الحالي.وحول تحولها للغناء في الفترة الأخيرة أوضحت بأنها تحب هذه الخطوة مثل التمثيل تماما ولكنها جاءت في الوقت المناسب وهى سعيدة برد فعل الجمهور حول الأغنيات التي تقدمها والتي تعبر من خلالها عن الفتيات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بالصورة هكذا إحتفلت أيتن عامر

كانت هذه تفاصيل بالصورة- هكذا إحتفلت أيتن عامر بعيد ميلادها شقيقتها وفاء عامر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم