2022-05-25T18:12:04+03:00

إسماعيل فرغلي يستعين بالشيخ الشعراوي ويوجه رسالة لمن ظلموه (فيديو)

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إسماعيل فرغلي يستعين بالشيخ الشعراوي ويوجه رسالة لمن ظلموه (فيديو) والان إلى التفاصيل :

قال الفنان إسماعيل فرغلي، إن سبب نجاحه في مسلسل «مكتوب عليا» بطولة أكرم حسني، الذي عرض في موسم مسلسلات رمضان الماضي، هو مساحة الدور الذي حظي به، بعيدًا عن تهميشه كما كان يحدث في الماضي.

إسماعيل فرغلي عن أكرم حسني: نجم مش كل الناس زيه

إسماعيل فرغلي، في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن المساحة الخاصة به في مسلسل «مكتوب عليا»، كانت جيدة جدًا في ظل وجود فريق عمل وسيناريو وإنتاج ومخرج عظيم، مثل خالد الحلفاوي الذي حوّل السيناريو وقام بترجمته إلى لحم ودم.

وعن تعاونه مع الفنان أكرم حسني، أضاف: «حلو إنك تشتغل مع حد يحبك ويمنحك مساحة وفرصة؛ لأن مش كل الناس بتعمل كده زي أكرم، لأن في ناس تشتغل معاهم وبعد كده يحذفوا شغلك في المونتاج».

تعرض لـ النفسنة وحذف مشاهده

أكرم حسني، عندما يمنحني الفرصة في المسلسل معه، هذا أمر جيد ولصالح الجميع وهو في النهاية بطل العمل وأي نجاح يسعده.

وتابع: «كده تبقى خلصت، هو في حد يعرف يجيبلنا حقوقنا غير ربنا، وبالتالي نستريح ولا نترك الضغينة تأكل في قلوبنا، ونسامح بعض عشان نروق ونشعر براحة نفسية». 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إسماعيل فرغلي يستعين بالشيخ

كانت هذه تفاصيل إسماعيل فرغلي يستعين بالشيخ الشعراوي ويوجه رسالة لمن ظلموه (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم