2022-05-25T18:16:21+03:00

انطلاق أعمال مؤتمر (آفاق ورؤى الاستثمار في مرحلة إعادة الإعمار)

صحافة الجديد (اقتصاد)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. انطلاق أعمال مؤتمر (آفاق ورؤى الاستثمار في مرحلة إعادة الإعمار) والان إلى التفاصيل :

دمشق-سانا

انطلقت مساء اليوم في قصر الأمويين للمؤتمرات بدمشق أعمال مؤتمر الاقتصاد السوري تحت عنوان ( آفاق ورؤى الاستثمار في مرحلة إعادة الإعمار) بهدف مناقشة واقع الاستثمار في سورية والتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في ظل الظروف الراهنة.

ويركز المشاركون في المؤتمر من مختلف الوزارات والجهات العامة والخاصة خلال ثلاثة أيام على دور الاستثمار في تلبية متطلبات التنمية الاقتصادية (السياسات والإجراءات التحفيزية لدعم الاستثمار) والخطط والأهداف المستقبلية في هذا المجال وآليات جذب وبوابة المستثمر ودور المغتربين في الاستثمار وإعادة الإعمار وواقع المناطق الحرة والمدن الصناعية وخطوات الاستثمار فيها والتشاركية مع قطاع الأعمال.

كما يناقش المشاركون أيضاً الفرص الاستثمارية في مجالات الطاقات البديلة والسياحة وواقع التأمين والتمويل وتطوير التحول الرقمي في سورية وكيفية الوصول إلى بنى تحتية داعمة لعملية إعادة الإعمار والتسهيلات المالية والضريبية والتشريعية ومرونة حركة رؤوس الأموال لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال وأنظمة الدفع وأمن المعلومات.

هيلانه الهندي و منار ديب

متابعة أخبار سانا على تلغرام t.me/SyrianArabNewsAgency


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل انطلاق أعمال مؤتمر آفاق ورؤى

كانت هذه تفاصيل انطلاق أعمال مؤتمر (آفاق ورؤى الاستثمار في مرحلة إعادة الإعمار) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السورية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اقتصاد اليوم
صحيفة الاقتصادية - قبل 7 ساعة و 16 دقيقة