2022-05-25T18:20:41+03:00

وكيله: ليفاندوفسكي يعرف ما يريد مثل ألابا تمامًا.. وبايرن ميونخ خسره فنيًا وشخصيًا

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وكيله: ليفاندوفسكي يعرف ما يريد مثل ألابا تمامًا.. وبايرن ميونخ خسره فنيًا وشخصيًا والان إلى التفاصيل :

روبرت ليفاندوفسكي، الضغط على إدارة البافاري بشأن مستقبل اللاعب البولندي بعد نهاية الموسم.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في يونيو 2023، وهناك رغبة من قبل النادي الألماني في الحفاظ عليه حتى نهاية عقده ولكن هدف البولندي هو الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان وكيل ليفاندوفسكي، بيني زهافي، قد خرج في تصريحات قبل أيام وأكد أن بايرن ميونخ ما هو إلا ماضٍ بالنسبة للمهاجم البولندي.

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح موقف تياجو من مباراة ريال مدريد ويؤكد: لم نصل إلى النهائي بالسحر

وتحدث زهافي مرة أخرى في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، وقال: "روبرت، مثل ديفيد ألابا، يعرف بالضبط ما يريد لأنه شخص بالغ".

وأضاف: "بالتأكيد، لن أؤثر على قراره أو أجعله مهووسًا بشيء ما، لا أفعل ذلك أبدًا، لا أحد يهتم بالمال سواء ليفاندوفسكي ولا أنا".

بايرن ميونخ منذ أشهر، هذه هي الحقيقة، بايرن لم يخسر اللاعب فنيًا فقط بل شخصيًا".

واختتم: "كل ما أفعله أنني أعمل من أجل مصالح اللاعبين، هذا ما كنت أفعله منذ بدايتي في هذا المجال على مدار 40 عامًا، وشاركت في أكبر الشركات في العالم".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وكيله ليفاندوفسكي يعرف ما يريد

كانت هذه تفاصيل وكيله: ليفاندوفسكي يعرف ما يريد مثل ألابا تمامًا.. وبايرن ميونخ خسره فنيًا وشخصيًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم