2022-05-25T18:26:01+03:00

الداخلية بصنعاء تحيي الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الداخلية بصنعاء تحيي الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين والان إلى التفاصيل :

وزارة الداخلية تحيي الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

في مايو 25, 2022 10

صنعاء- يمني برس

نظمت وزارة الداخلية اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار ” سلاح وموقف”.

نائب وزير الداخلية عبدالمجيد المرتضى

واكد اللواء المرتضى ان الصرخة سلاح أثبت فاعليته وما شن تحالف العدوان لحرب شنعاء على الشعب اليمني، إلا لما سببته الصرخة من إرباك للأعداء ورعب وخوف في نفوسهم.

وفي الفعالية التي حضرها المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالله محمد الهادي ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر ونائب رئيس أكاديمية الشرطة نديم الترزي…  أشار مدير عام المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس أهمية إحياء المناسبة التي تمثل امتدادا للمشروع القرآني التنويري النهضوي الذي يشتمل على رؤية قرآنية تعتمد على القرآن كمصدر للهداية والنور خاصة بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر، وفي ظل الهجمة الأمريكية على الأمة العربية والإسلامية والاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني.

وزارة الداخلية تحيي الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من رؤساء المصالح والإدارات الأمنية والعامة التابعة لوزارة الداخلية، قصيدة شعرية للشاعر حمزة المغربي، وابريت انشادي لفرقة أنصار الله نالتا استحسان الحضور.

10

شارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الداخلية بصنعاء تحيي الذكرى

كانت هذه تفاصيل الداخلية بصنعاء تحيي الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم