2022-05-25T18:32:04+03:00

مدرب منتخب مصر يهاجم اتحاد الكرة ويستفذ الحضري وشوقي

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مدرب منتخب مصر يهاجم اتحاد الكرة ويستفذ الحضري وشوقي والان إلى التفاصيل :

كشف مدرب منتخب مصر السابق، البرتغالي كارلوس كيروش، عن سبب تركه تدريب منتخب مصر بعد الإخفاق في الوصول إلى كأس العالم، وما دار مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري حيث أكد المدرب أن رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري جمال علام، لم يتعامل معه باحترافية، قبل رحيله عن تدريب الفراعنة على حد قوله.

وقال كيروش في تصريح لقناة “صدى البلد” المصري: "لا أريد أن أتحدث الآن، ليس لدي ما أتحدث عنه بعد، جمال علام ومجلس إدارة اتحاد الكرة لم يحترموني، يمكن أن تسألوا وليد العطار على ما حدث في مكتبه، اليوم أستطيع أن أفهم لماذا لم يكشف كل من محمد شوقي وعصام الحضري تفاصيل ما حدث قبل رحيل الجهاز الفني، بالطبع لأنهم استمروا في الجهاز الفني ويخافان التحدث".

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن رحيل البرتغالي كارلوس كيروش عن تدريب الفراعنة، بعد 7 أشهر من توليه المهمة، وعين المدرب المصري إيهاب جلال خلفا له، وفتح كيروش النار على اتحاد الكرة المصري وقال: "السيد وليد العطار أيضا خائف أن يتحدث لكنه كان شاهدا ومترجما لتلك الواقعة التي شهدت عدم احترام جمال علام لي.. لكن وائل جمعة يمكن أن يتحدثا".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مدرب منتخب مصر يهاجم اتحاد الكرة

كانت هذه تفاصيل مدرب منتخب مصر يهاجم اتحاد الكرة ويستفذ الحضري وشوقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم