2022-05-25T18:36:25+03:00

رئيس الاتحاد البحريني للرياضة للجميع يهنئ سيدات الأحمر بذهبية "الفوتسال" الخليجية

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رئيس الاتحاد البحريني للرياضة للجميع يهنئ سيدات الأحمر بذهبية "الفوتسال" الخليجية والان إلى التفاصيل :

المنامة في 25 مايو /بنا/ هنأ السيد عيسى عبدالرحيم، رئيس الاتحادين البحريني والدولي للرياضة للجميع، منتخب السيدات البحريني لكرة القدم للصالات بمناسبة تتويجهم بالميدالية الذهبية لمسابقة "الفوتسال"، بعد الانتصار على المنتخب الكويتي وذلك ضمن منافسات النسخة الثالثة من دورة الألعاب الخليجية المقامة حاليا بدولة الكويت الشقيقة. 

وأثنى عبدالرحيم على المستوى الرياضي والأداء العالي والروح القتالية التي تتحلى بها لاعبات منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات، موكداً على أن هذا الإنجاز يعكس مدى الاهتمام والرعاية والتطور الملحوظ في الرياضة البحرينية للسيدات.

وأشاد عبدالرحيم بدور الاتحاد البحريني لكرة القدم، برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مثمنا الجهود التي تبذلها الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيسة اللجنة النسائية باتحاد الكرة، في دعم وتشجيع لاعبات منتخبنا الوطني وتوفير كافة الإمكانيات لتحقيق الانتصارات.

ع - م

بنا 1518 جمت 25/05/2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رئيس الاتحاد البحريني للرياضة

كانت هذه تفاصيل رئيس الاتحاد البحريني للرياضة للجميع يهنئ سيدات الأحمر بذهبية "الفوتسال" الخليجية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء البحرين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم