2022-05-25T18:40:52+03:00

الاحتلال يرفع حالة التأهب استعداداً لمسيرة الاعلام الاستفزازية في القدس

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الاحتلال يرفع حالة التأهب استعداداً لمسيرة الاعلام الاستفزازية في القدس والان إلى التفاصيل :

وطن:رفعت شرطة الإحتلال اليوم الأربعاء ، حالة التأهب في صفوف قواتها  في مدينة القدس المحتلة والداخل المحتل تحسباً من اندلاع مواجهات، وذلك في ظل سماحها  لـ"مسيرة الإعلام" الاستفزازية في القدس مطلع الأسبوع المقبل.

وأفادت وسائل إعلام عبرية بأن حركة تضم " ضباط متقاعدين من جيش الاحتلال " حذرت من تداعيات مسيرة الأعلام التي من المتوقع مرورها من باب العامود إلى طريق الواد مرورا بالحي الإسلامي داخل أسوار البلدة القديمة وصولاً إلى حائط البراق، وطالبوا بإعادة النظر بالسماح بإقامتها في المسار الذي حدده أنصار اليمين المتطرف.

وكانت فصائل المقاومة في قطاع غزة قد حذرت سلطات الاحتلال والوسطاء من مغبة تنظيم المسيرة بمسارها الحالي مهددة بالرد عليها في حال جرت.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الاحتلال يرفع حالة التأهب

كانت هذه تفاصيل الاحتلال يرفع حالة التأهب استعداداً لمسيرة الاعلام الاستفزازية في القدس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة وطن للأنباء وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم