2022-05-25T18:41:11+03:00

منتخبنا لكرة القدم للصالات يودع الدورة بخسارة أمام المنتخب الكويتي ويستعد لكأس آسيا

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. منتخبنا لكرة القدم للصالات يودع الدورة بخسارة أمام المنتخب الكويتي ويستعد لكأس آسيا والان إلى التفاصيل :

في دورة الألعاب الخليجية الثالثة بالكويت

– اليوم وصول منتخب السلة الثلاثية وغدا الكاراتيه في آخر مشاركات السلطنة بالدورة

الكويت ـ من خالد بن محمد الجلنداني:

ودع منتخنبا الوطني لكرة القدم للصالات منافسات دورة الالعاب الخليجية الثالثة بالكويت في المركز الاخير عقب خسارته الثالثة على التوالي في الدورة، حيث خسر مساء امس الاول أمام المنتخب الكويتي المتوج بالميدالية الذهبية بنتيجة 1/3 حيث كان منتخبنا متقدما في الشوط الاول ولكن المنتخب الكويتي استطاع في الشوط الثاني ان يقلب النتيجة ويفوز بثلاثة اهداف لهدف واحد ليحتل منتخبنا المركز الاخير في الترتيب العام للمسابقة، وجاء المنتخب السعودي في المركز الثاني وحصل على ميدالية الفضية ونال المنتخب البحريني الميدالية البرونزية بعد فوزه في المباراة الاخيرة على الإمارات بنتيجة 4/1 وأصبح الترتيب بعد ختام المنافسات، كالتالي: الكويت 12 نقطة، السعودية والبحرين 6 نقاط لكليهما، وعمان والامارات 3 نقاط لكليهما.

وسوف يدخل منتخبنا معسكرا داخليا، ينطلق يوم 28 من الشهر الجاري استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم اسيا لكرة القدم للصالات التي ستقام في الكويت الشهر القادم، حيث سيعود مجددا الى الكويت يوم الثاني من يونيو المقبل للمشاركة في البطولة التي يطمح من خلالها الى تعديل مستواه وتحقيق نتائج جيدة خاصة وان دورة الالعاب الخليجية الثالثة كانت بمثابة الفرصة المناسبة من اجل الاعداد لنهائيات، حيث خاص 4 مباريات قوية في الدورة فاز في واحدة وتعرض لخسارة في الثلاث مباريات الاخرى.

مسابقة البادل

يخوض اليوم منتخبنا الوطني للبادل للنساء مباراته الثانية في دورة الالعاب الخليجية الثانية عندما يواجه المنتخب الاماراتي في الساعة الرابعة عصرا وكانت مباريات البطولة شهدت تغلب منتخب الكويت على نظيره السعودي 3-0، حيث انتهت المباراة الأولى لصالح الكويت بمجموعتين دون رد (6-0 و6-0)، والثانية (6-3 و6-2)، والثالثة (6-1 و6-2).

كما تغلب منتخب الإمارات على البحرين 3-0، وجاءت نتائج الأشواط 6-0 و6-0 في المباراة الأولى، و6-2 و6-4 في الثانية، و6-2 و6-1 في الثالثة

ختام منافسات الطائرة

يختتم منتخبنا الوطني للكرة الطائرة غدا مشواره في منافسات اللعبة بمواجهة المنتخب السعودي في الساعة السادسة مساء بتوقيت السلطنة يسعى من خلالها الى تحقيق الفوز وختام مشاركته في


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل منتخبنا لكرة القدم للصالات يودع

كانت هذه تفاصيل منتخبنا لكرة القدم للصالات يودع الدورة بخسارة أمام المنتخب الكويتي ويستعد لكأس آسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم