2022-05-25T18:48:11+03:00

موقع نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2022 برقم الجلوس الترم الثاني

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. موقع نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2022 برقم الجلوس الترم الثاني والان إلى التفاصيل :

انتهت امتحانات الصف الثاني الاعدادي الفصل الدراسي الثاني يوم الخميس الماضي الموافق 12 مايو 2022، ومنذ انتهاء الامتحانات بدأ أولياء أمور وطلبة الصف الثانى الاعدادي يبحثون عن موعد ظهور النتيجة، ورابط الحصول عليها، فأصبحوا في حالة ترقب وانتظار يصحبهم بعض التوتر والقلق، خاصة أنهم قادمين على مرحلة انتقالية ومصيرية وهى الشهادة الإعدادية التى تحدد مسيرتهم التعليمية. وفي خلال السطور القادمة نذكر لكم أهم التفاصيل..

نتيجة الصف الثانى الاعدادي الترم الثاني

ذكرت مصادر من وزارة التربية والتعليم تفيد بإنتهاء أعمال الكنترول من تصحيح أوراق الامتحانات لجميع المواد، والمراجعة، ورصد درجات طلاب الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2022، والآن في انتظار اعتماد هذه النتائج من المحافظات ومن ثم إعلانها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وذلك عبرموقع وزارة التربية والتعليم، أو بوابة التعليم الأساسي باستخدام الاسم ورقم الجلوس.

ومن المتوقع ظهور نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2022 خلال الساعات القادمة، وأوضحت الوزارة في تقرير لها أن الامتحانات قد مرت بسلام دون تلقى أى شكاوى أو مشكلات من الطلاب والطالبات، كما أنها استخدمت كافة الإجراءات لمنع حالات الغش أو تسريب الامتحانات، فجاءت امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني بمنتهى النزاهة والشفافية.

موقع نتيجة الصف الثانى الإعدادي 2022

أتاحت وزارة التربية والتعليم لطلاب الصف الثاني الإعدادي الاطلاع على نتيجتهم وتقديراتهم في جميع المواد باستخدام اسم الطالب ثلاثيًا ورقم الجلوس فقط فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم أو بوابة التعليم الأساسي، فإذا أردت عزيزي الطالب معرفة نتيجتك فور ظهورها، فكل ما عليك إتباع الخطوات الآتيه:

الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي التابع لوزارة التربية والتعليم.

ثم الضغط على أيقونه الاستعلام عن النتائج.

واختر السنة الدراسية الخاصة بك وهى الصف الثانى الإعدادي الترم الثاني.

ثم أدخل بياناتك الشخصية، حيث يتم كتابة اسم الطالب ورقم الجلوس والرقم القومي.

وأخيرًا اضغط على مربع عرض النتيجة.

وقد ذكرت مصادر من وزارة التربية والتعليم أن نسبة نجاح طلاب الصف الثاني الإعدادي مرتفعة جدًا حيث وصلت هذا العام الدراسي إلى 85%، وستكون نتيجة الصف الثاني الاعدادي متاحة خلال الساعات القادمة لجميع الطلاب في جميع محافظات الجمهورية باستخدام بيانات الطالب من رقم الجلوس والاسم ثلاثيًا وذلك عبر الذهاب إلى المدرسة الخاصة بالطالب أو الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.

أقوى كرنفال لولو هايبر بمناسبة نهاية شهر مايو على السلع الغذائية بخصومات جبارة لا تفوتها LULU


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل موقع نتيجة الصف الثاني الاعدادي

كانت هذه تفاصيل موقع نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2022 برقم الجلوس الترم الثاني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


منوعات اليوم