2022-05-25T18:52:29+03:00

الاتحاد الآسيوي يشيد بالاستضافة الناجحة للبحرين للمجموعة C بكأس الاتحاد الآسيوي

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الاتحاد الآسيوي يشيد بالاستضافة الناجحة للبحرين للمجموعة C بكأس الاتحاد الآسيوي والان إلى التفاصيل :

المنامة في 25 مايو /بنا/ تلقت الأمانة العامة بالاتحاد البحريني لكرة القدم، رسالة شكر وتقدير من الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، داتو ويندسور جون، بعد النجاح الكبير الذي حققه الاتحاد البحريني لكرة القدم في استضافة مباريات المجموعة C لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2022، والتي أقيمت بنظام التجمع خلال الفترة 18 وحتى 24 مايو الجاري.

وأكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في خطابه أن النجاح دليل على الإخلاص والعمل الجاد والجهود الدؤوبة للاتحاد واللجنة المنظمة المحلية، كما أعرب الاتحاد الآسيوي في رسالته عن تقديره لضيافة اللجنة المنظمة المحلية لوفود الاتحاد الآسيوي والأندية المشاركة، وعلى الترتيبات التي أُعدت لضمان صحة وسلامة جميع المعنيين خلال المنافسات.

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم احتضن مباريات المجموعة C التي ضمت أندية الرفاع الشرقي البحريني والنجمة اللبناني وهلال القدس الفلسطيني وتشرين السوري.

م ع

ع - م

بنا 1528 جمت 25/05/2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الاتحاد الآسيوي يشيد بالاستضافة

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الآسيوي يشيد بالاستضافة الناجحة للبحرين للمجموعة C بكأس الاتحاد الآسيوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء البحرين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم