2022-05-25T18:56:57+03:00

محمد صلاح يحسم الجدل بشأن استمراره مع ليفربول

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. محمد صلاح يحسم الجدل بشأن استمراره مع ليفربول والان إلى التفاصيل :

أعلن النجم الدولي المصري محمد صلاح، وهداف فريق ليفربول، عزمه الاستمرار مع الفريق الإنجليزي الموسم المقبل، رغم أنه لم يتبق سوى عام واحد على عقده الحالي.

ولا يزال قائد منتخب مصر يجري محادثات مع ليفربول بشأن تجديد عقده الحالي، رغم أن التقارير تشير إلى أن الوصول لاتفاق ليس وشيكًا.

وسجل صلاح 31 هدفا وقدم 15 تمريرة حاسمة في 50 مباراة خاضها مع ليفربول بجميع المسابقات هذا الموسم، وربطته بعض التقارير بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي في ظل اقتراب عقده على الانتهاء.

وأوضح صلاح في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء قبل المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم ضد ريال مدريد الإسباني، أنه يعتزم البقاء في ملعب (أنفيلد) لمدة عام آخر على الأقل.

وقال اللاعب الفائز مؤخرا بجائزتي أفضل هداف وصانع للأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، للصحفيين: “سأبقى في الموسم المقبل بالتأكيد”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محمد صلاح يحسم الجدل بشأن

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يحسم الجدل بشأن استمراره مع ليفربول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم