2022-05-25T19:00:41+03:00

القرم: زيادة التعرفة على الاتصالات الخلوية هدفها حماية القطاع

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. القرم: زيادة التعرفة على الاتصالات الخلوية هدفها حماية القطاع والان إلى التفاصيل :

أكد وزير الاتصالات جوني القرم ان “الاجراءات التي اتخذت بزيادة التعرفة على الاتصالات الخلوية كان هدفها حماية القطاع وعدم انهياره”، وأن “سعر البطاقات المسبوقة الدفع سيكون بالليرة اللبنانية”، مستغربا “هذا التهافت من قبل المواطنين، وما يحصل في السوق السوداء”.

وقال حديث إذاعي “إن عدم زيادة التعرفة قرار مر، ولا اعتقد ان الناس كانت ستسامحني لو انقطعت الاتصالات، وهذا كان مطروحا على طاولة البحث، فبغياب أي مساعدات لا مجال الا بتعديل التسعيرة، لأنه من المستحيل الاستمرار وبخاصة أن هناك 21 بالمئة من اليد العاملة في مؤسستي الخلوي قد هاجرت للتفتيش عن عمل، ولذلك رفضت أن أتحمل وزر انهيار هذا القطاع المنتج في الدولة”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل القرم زيادة التعرفة على

كانت هذه تفاصيل القرم: زيادة التعرفة على الاتصالات الخلوية هدفها حماية القطاع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم