2022-05-25T19:01:01+03:00

تحديد تاريخ حفل الكرة الذهبية وبن زيمة مرشح فوق العادة

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تحديد تاريخ حفل الكرة الذهبية وبن زيمة مرشح فوق العادة والان إلى التفاصيل :

حددت “فرانس فوتبول” يوم 12 أوت المقبل موعدا للإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية، على أن يتم التقييم بناء على الأداء في الفترة بين أوت 2021 وجويلية 2022.

وبهذا لن يكون الأداء في بطولة كأس العالم 2022، التي تقام نهاية العام الحالي، مشمولا في تقييم المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام, وأشارت المجلة إلى أن موعد حفل الكرة الذهبية 2022 هو يوم الإثنين الموافق 17 أكتوبر المقبل.

وبحسب ما ذكره موقع “غول” العالمي، فإن كريم بنزيما، نجم هجوم ريال مدريد، يتصدر سباق الكرة الذهبية 2022، بعد تسجيله 47 هدفا وصناعة 15 مع الفريق الملكي ومنتخب فرنسا.

وحقق النجم الفرنسي ثنائية الدوري والسوبر الإسباني مع ريال مدريد، بجانب دوري الأمم الأوروبية مع منتخب فرنسا.

ويملك بنزيما، هداف الدوري الإسباني بـ27 هدفا، فرصة التتويج بلقب إضافي هذا الموسم حال فوز ريال مدريد على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي يقام يوم السبت المقبل.

في المرتبة الثانية بناء على تقييم الموقع يأتي السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول، الذي سجل 29 هدفا وصنع 5 أهداف مع الفريق والمنتخب، وتوج بكأسي الاتحاد والرابطة في إنجلترا، بجانب كأس أمم أفريقيا، فضلا عن قيادة “أسود التيرانغا” لنهائيات مونديال 2022.

وخلف ماني يأتي المصري محمد صلاح، زميله في ليفربول، هداف الدوري الإنجليزي بـ23   هدفا، الذي سجل 33 هدفا وصنع 19 مع “الريدز” ومنتخب “الفراعنة”


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تحديد تاريخ حفل الكرة الذهبية

كانت هذه تفاصيل تحديد تاريخ حفل الكرة الذهبية وبن زيمة مرشح فوق العادة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزائر اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم