2022-05-25T19:04:23+03:00

الجهاز الطبي للمصري يكشف عن غيابات الفريق أمام «البنك»

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الجهاز الطبي للمصري يكشف عن غيابات الفريق أمام «البنك» والان إلى التفاصيل :

النادي المصري عن قائمة غيابات اللاعبين عن لقاء الفريق البورسعيدي أمام البنك الأهلي.

وأكد الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق، غياب الثنائي اسلام صلاح وأوستين أموتو عن مباراة البنك الأهلي بسبب الإصابة، مشيراً أن المؤشرات تؤكد اقترابهما من العودة للانضمام للتدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القليلة القادمة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تأكد فيه غياب التونسي الياس الجلاصي لاعب وسط الفريق الأول ، عن مباراة فريقه أمام البنك الأهلي لتراكم الإنذارات.

واستعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري خدمات مدافعه الدولي الفلسطيني، ياسر حمد بعد تماثله للشفاء من اصابته بتمزق في منشأ العضلة الأمامية للفخذ الأيسر.

وشهدت قائمة الفريق عودة فريد شوقي، لاعب الوسط ، وذلك استعدادا لخوض المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر.

ويختتم المصري تدريبه اليوم استعدادًا لمباراته المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من الدوري، والتي تجمعه بفريق البنك الأهلي، والمقرر اقامتها في السادسة والنصف مساء غدٍ الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.

ولم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصار خلال الجولات الستة الماضية في الدوري الممتاز ، حيث يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط حتي الآن ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 7 لقاءات.

وفشل أبناء التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري في تصحيح أوضاع فريقه بعدما سقط أمام فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

ولم يحقق المصري الفوز منذ الإنتصار علي الأهلي في 9 أبريل الماضي ، حيث حصل الفريق البورسعيدي علي نقطة واحدة خلال الجولات الستة الماضية التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والتعادل مع غزل المحلة.

وأعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، عن تجديد الثقة في معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق.

المصري يستعيد خدمات ياسر حمد قبل موقعة «البنك»

الكلمات الدالة :

المصري

البنك الأهلي

النادي المصري

مجدي الألفي

الياس الجلاصي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الجهاز الطبي للمصري يكشف عن

كانت هذه تفاصيل الجهاز الطبي للمصري يكشف عن غيابات الفريق أمام «البنك» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم