2022-05-25T19:08:31+03:00

نجيب ساويرس يرقص في حفل زفاف ابنه أنسي على غناء عمرو دياب بحضور توني بلير-بالصور

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نجيب ساويرس يرقص في حفل زفاف ابنه أنسي على غناء عمرو دياب بحضور توني بلير-بالصور والان إلى التفاصيل :

أقيم أمس الثلاثاء حفل زفاف ​أنسي ساويرس​ ابن رجل الأعمال ​نجيب ساويرس​ أمام أهرامات الجيزة في منطقة الصوت والضوء، وسط حضور شخصيات بارزة في المجتمع وشخصيات عامة في منطقة الصوت والضوء أمام الأهرامات في الجيزة.

نصرة الحربي تبكي وتكشف عن الظروف التي أدت الى خلعها الحجاب -بالفيديو

وانتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي صور من الإكليل الذي تم في أحد الكنائس الكبرى وكذلك صور أخرى من الحفل الذي أقيم بعده.وتوجد عدد كبير منه أهل الفن ورجال أعمال وشخصيات مصرية وأجنبية وأبرزهم رئيس وزراء بريطانيا الأسبق ​توني بلير​، جراح القلب العالمي مجدي يعقوب، وعدد كبير من لاعبي كرة القدم، وأصدقاء كلًا من العريس والعروس، وأحيا حفل الزفاف الفنان ​عمرو دياب​ والذي رقص نجيب ساويرس مع عروس ابنه على أنغام أغنياته.وتميّز فستان العروس بالرقي والبساطة والاحتشام وفق ما علق رواد مواقع التواصليشار إلى أن أنسي ساويرس هو يشغل منصب رئاسة مجلس إدارة شركة أوراسكوم المالية القابضة، منذ عام 2021، والعضو المنتدب في شركة إتش أو إف كابيتال بـ الولايات المتحدة الأميركية منذ 2014، ورئيس مجلس إدارة شركة إيطاليا أون لاين وشريك مؤسس ومستثمر في كل من شركة فاونديشن فنتشرز منذ 2019، وتطبيق مينلي منذ 2020 وشركة هلالا منذ 2018، وهو رئيس مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي، المالكة لنادي زد إف سي الرياضي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نجيب ساويرس يرقص في حفل زفاف

كانت هذه تفاصيل نجيب ساويرس يرقص في حفل زفاف ابنه أنسي على غناء عمرو دياب بحضور توني بلير-بالصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم