2022-05-25T19:11:05+03:00

فرنسا توصي بجرعة منشطة من لقاح كورونا الخريف المقبل

صحافة الجديد (العالم)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فرنسا توصي بجرعة منشطة من لقاح كورونا الخريف المقبل والان إلى التفاصيل :

أوصت الهيئة الوطنية الفرنسية للصحة، بإعطاء جرعات منشطة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا «كوفيد 19»، للأشخاص الأكثر عرضة للخطر، ومن بينهم من تتجاوز أعمارهم 65 عاما، بدءا من الخريف المقبل، حسبما أفادت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأربعاء، نقلا عن بيان للمجلس الأعلى للصحة.,وقالت بلومبرج إن المجلس يتوقع أن ينتشر الفيروس بشكل منتظم وأكثر كثافة، وإنه اقترح الجمع بين حملة التطعيم ضد الفيروس واللقاحات المضادة للأنفلونزا في الخريف المقبل., أضافت بلومبرج أن المجلس أوصى أيضا بإعطاء لقاح إضافي للعاملين في مجال الصحة ., يشار إلى أن الهيئة الوطنية الفرنسية للصحة أوصت بإعطاء جرعة ثانية من اللقاح لمن بلغت أعمارهم 65 عاما.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فرنسا توصي بجرعة منشطة من لقاح

كانت هذه تفاصيل فرنسا توصي بجرعة منشطة من لقاح كورونا الخريف المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


العالم اليوم